الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

ضبط 7مغربيات يهربن الهيروين داخل أحشائهن إلى الإمارات و الكويت









تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة الكويت، من توقيف خمس مغربيات في مطار الكويت الدولي، بتهمة تهريب المخدرات في أحشائهن.


وأسهمت العملية أيضا في ضبط اثنتين أخرتين في مطار دبي، تنتمين إلى نفس الشبكة الدولية التي تستغل الفتيات لتهريب المخدرات في أحشائهن، وكانتا تحاول إدخال كمية من المخدرات إلى الإمارات العربية المتحدة عبر مطار دبي.


 وقد أكدت الخبر في عددها الصادر الثلاثاء، أن العملية كللت بحجز ما مجموعه 20كلغرام من الهيروين، كانت مهربة باتجاه دولة الكويت والإمارات العربية والسعودية، وهو ما يعادل20000 كبسولة، كانت مخبأة داخل أحشاء الموقوفات.


وأفاد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بدولة الكويت، بأن الدراسات الأولية، أثبتت أن هناك معطيات مشتركة تربط بين المغربيات السبع، أهمها أنهن ينتمين إلى جنسية واحدة وفي متوسط العمر.


 وتنتمين إلى طبقة فقيرة ومعدومة، ما يسهل من عملية استقطابهن وتجنيدهن، كما أنهن لا يعرفن بعضهن البعض. ولفت الانتباه إلى أنهن يأتين عبر شركة طيران اقتصادية واحدة، حاملين تأشيرات الزيارة، كما أنه لا يكون لديهن أي معارف في الإمارات ولا في الكويت.

 

 
ساهم في نشر الموضوع ولك جزيل الشكر !

أضف تعليقك عن طريق الفيسبوك :

التعليقات :

إرسال تعليق

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع وعدم الخروج عليه حتى لا يفقد الموضوع أهميته.